الخميس، 25 نوفمبر 2010

رسالة الى السيد المرشح لعضوية مجلس الشعب






فى يوم انتخابات مجلس الشعب




رسالة الى السيد المرشح لعضوية مجلس الشعب



بعد التحية ,,,



أعرف أن سيادتكم قد أنفقت الكثير من الأموال مقابل اللافتات والدعاية والاعلانات والمسيرات والمؤتمرات الجماهيرية فى سبيل عرض برنامجكم الانتخابى للناخبين ولكن سيدى أخشى أن يكون ما أنفقته قد ذهب هباءا منثورا.



سيدى المرشح,,



لا أريد من سيادتك أن توفر العمل لأولادى, ان هذا الأمر ليس مسئوليتك, بل أطلب من سيادتك مقترحات لحل مشكلة التعليم والتى على اثرها يكون الناتج شاب تتخطفه أماكن العمل وليس عاطلا يزيد الطين بلة.



ان دعوتك الى العمل على توفير فرص العمل لأولادى هو (الفساد بعينه), هو أساس الواسطة والمحسوبية فلماذا أولادى ألا يوجد من أحق منهم بالعمل.



سيدى المرشح ,,

لا أريد منك أن تطلب تعيينهم فى إحدى المصالح الحكومية, بل أطلب من سيادتك أن تكون أنت أول من يحارب الفساد, أول من يحارب الواسطة لا أن تكون أنت أول من يساعد على وجودها وتأصيلها.



سيدى المرشح,,



لا أريد من سيادتك أن توفر الأموال الى الوحدات المحلية بالدائرة فى سبيل تطوير البنية التحتية الأساسية لمدن وقرى الدائرة, فهذا ليس دورك.



سيدى لو عملت على أن تحارب الفساد فسينال كل ذى حق حقه, ستنال كل قرية نصيبها من الأموال لتطوير بنيتها التحتية وطرقها ومكتباتها ومدارسها وملاعبها, ستعمل الوحدات المحلية عملها بدلا مما يحدث داخلها من فساد ورشاوى ومؤامرات وكأنها (عزبة أبوهم).



سيدى المرشح,,,



فقط أطلب من سيادتك أن تقدم مقترحات لقوانين رادعة فى شتى المجالات تطبق على الجميع بلا استثناء وان تقف ضد الفاسدين ولو علت مراكزهم, أن تعمل على محاربة الفساد فى كل المجالات فلا أجد موظفا يستغل وظيفته وان وجد يكون هناك قانون واضح وصريح لمعاقبته عقابا رادعا بدون (لف ودوران القوانين).



أطلب من سيادتك أن تعمل على اعادة مكانة مصر لمكانتها العالية بعد أن أصبحنا وبسبب الفساد أيضا وضعف الشخصيات العامة أن نكون من أهون الأمم, فلا توجد دولة لم تتجرأ علي مصر ولم يحدث هذا الا بسبب ضعفنا وهواننا, ساءت علاقاتنا الخارجية مع دولا كنا نظنها عبيدا لنا.



سيدى المرشح لعضوية مجلس الشعب ,,,



لهذا أعتذر لسيادتكم عن منحك صوتى,



سأحتفظ به لنفسى,



لعلى أستخدمه يوما,



ويسمعه أحد غيرى....

ليست هناك تعليقات: